التخطي إلى المحتوى
تخفيضات بنسبة 30% بمنافذ اليوم الواحد في الجيزة.. لمواجهة الغلاء

قامت محافظة الجيزة بالتعاون مع وزارة التموين من أجل تنفيذ مبادرة إقامة منافذ اليوم الواحد في الأحياء والمدن بالمحافظة، وذلك لبيع السلع الغذائية، واسطوانات البوتاجاز، والخبز، بأسعار منخفضة، من أجل محاربة الغلاء، والتخفيف على المواطنين.

وقد افتتح محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي أولى المنافذ أمام مبنى حي العمرانية في شارع الثلاثيني.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، أنه قد تم تقسيم المحافظة إلى أربعة قطاعات، تتضمن أكتوبر، وجنوب وشمال الجيزة، وغرب، ليكون هناك منفذًا بكل قطاع، ويتم اختيار المناطق التي تحتوي على كثافة سكانية عالية، حتى يكون هناك منفعة أكثر للمواطنين.

وأكد وكيل وزارة التموين، أنه قد تم توفير ثلاثة سيارات لبيع السلع الغذائية، وذلك بتخفيضات تصل نسبتها 30%، وتم توفير سيارات لبيع الخبز، وتتوافر بها ماكينة لصرف الخبز، بالإضافة إلى سيارة كبيرة محملة باسطوانات الغاز، لتشتمل على 400 اسطوانة بوتاجاز، يتم توجيههم إلى مناطق الزهراء وعزبة فكيهة، على أن تباع بقيمة 31.5 جنيه.

وأشار أن انخفاض الأسعار طال العديد من السلع الأخرى، فكيلو اللحم الكندوز بقيمة 59 جنيه، وكيلو المفروم 60 جنيه، والفرخة وزن 1.3 كيلو جرام بقيمة 38 جنيه، وكيلو الفيليه بقيمة 55 جنيه، وكيلو السمن الجاموسي 35 جنيه، وكيلو الوراك بقيمة 14 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *