التخطي إلى المحتوى
تعرف على المتأهلين إلى مونديال روسيا قبل بدء جولة الحسم

تستعد الكثير من المنتخبات الانضمام إلى قائمة المتأهلين لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وتنطلق العديد من المواجهات الحاسمة بالجولات الأخيرة ضمن التصفيات بجانب الملحق.

ويمتلك منخب السنغال آخر فرصة له للصعود إلى مونديال روسيا، وذلك من خلال مباراة اليوم على جنوب أفريقيا في ملعب “بيتر موكابا”، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة للمونديال، وذلك للمباراة التي تم إعادتها نتيجة الفضيحة التحكيمية من الحكم الغاني “جوزيف لامبتي”.

وتشتمل قائمة المتأهلين لكأس العالم روسيا 2018 حتى الآن 23 منتخب، من القارات المختلفة، ويتبقى 9 بطاقات أخرى توزع من خلال مباريات الملحق، وقارة أفريقيا.

وتشتمل قائمة المتأهلين لكأس العالم، منتخبا مصر ونيجيريا، وروسيا، وفرنسا، والبرتغال، وإنجلترا، وأيسلندا، وإسبانيا، وألمانيا، وبلجيكا، وصربيا، وبولندا، وأوروجواي، والبرازيل، والأرجنتين وكولومبيا “أمريكا الجنوبية”، واليابان، وإيران، والسعودية، والمكسيك، وكوريا الجنوبية “أسيا”، وكورستاريكا، وبنما “أمريكا الشمالية”.

من الجدير بالذكر، أن الدولة المضيفة لكأس العالم العام المقبل 2018 هي روسيا، وذلك للبطولة ال21 من بطولات كأس العالم لكرة القدم، والتي تكون برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسوف تكون بالفترة من 14 يونيو 2018 إلى 15 يوليو 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *