التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر اليوم الثلاثاء 19-6-2018 يلا شوت اون لاين يوتيوب كاس العالم

نقدم لكم مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر اليوم الثلاثاء 19-6-2018 يلا شوت اون لاين يوتيوب كاس العالم اللقاء الثاني للفراعنة

بث مباشر مباراة مصر وروسيا ستكون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيتم نقل المباراة على قناة بي ان سبورت ماكس 1 بتعليق عصام الشوالي وعلي محمد علي وسط ترقب الملايين من الجمهور المصري والعربي.

كان منتخب الفراعنة قد خاضوا اللقاء الأول أمام أوروجواي وانتهت بخسارة المنتخب الفرعوني بهدف مقابل لاشيء، ولابديل عن الفوز اليوم في مباراة روسيا.

مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر بالرغم من أداء المنتخب المصري الرائع أمام منتخب اوروجواي، لكن الحظ لم يكن في صالح المنتخب الفرعوني وأحرز المنتخب الاوروجواني الهدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

مباراة مصر وروسيا بث مباشر من المقرر أن تقام المباراة غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر ان تقام المباراة على ملعب سان بطرسبرج.

البث المباشر لمباراة مصر وانجلترا تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت حقوق مباريات البطولة، وسيتم نقل هذا اللقاء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 beIN SPORTS MAX HD.

بث مباشر مباراة مصر وروسيا يوتيوب خاض منتخب روسيا المباراة الافتتاحية أمام منتخب السعودية في اللقاء الذي فاز فيه الدب الروسي بنتيجة كبيرة خماسية نظيفة، ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأخضر السعودي لقاؤه القادم أمام الأوروجواي.

يلا شوت مباراة مصر وروسيا بث مباشر أكثر ما يشغل المصريين الآن هو موقف محمد صلاح من المشاركة في هذه المباراة حيث لم يشارك اللاعب في لقاء الأوروجواي الماضي، ولكن ظهر اللاعب بشكل منتظم في تدريبات الفراعنة مما يعني أنه بشكل كبير سيبدأ أساسيا في التشكيلة التي سيضعها كوبر خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *