التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي بث مباشر اليوم الجمعة 5-10-2018 يلا شوت يوتيوب في دوري المحترفين السعودي

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي بث مباشر يلا شوت يوتيوب الاسطورة في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، بداية جديدة وجولة جديدة من الكرة السعودية تتطلع جميع الأندية إلى تقديم نتيحة إيجابية من أجل حصد 3 نقاط هامة في مشوار الدوري، وتسعى جميع الأندية إلى الفوز من أجل رفع ترتيبهم في جدول ترتيب دوري المحترفين.

مباراة الاهلي والفيصلي بث مباشر خاض النادي الاهلي مواجهته في الجولة الرابعة الماضية أمام الباطن في اللقاء الذي انتهى بفوز الأخضر بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ويسعى الفريق بمواصلة الفوز من أجل المنافسة على الدوري مع الهلال والنصر، وتنطلق المباراة ويسعى كل فريق إلى تقديم أفضل نتيحة من أجل إسعاد الجماهير داخل المملكة العربية السعودية.

أما نادي الفيصلي خاض مواجهته في الجولة الرابعة أمام الحزم في اللقاء الذي تعثر فيه الفيصلي وانتهى بفوز الحزم بهدفين مقابل هدف، ويسعى الفريق بتقديم نتيجة إيجابية اليوم أمام الاهلي في مهمة ستكون ليست سهلة.

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الدولي.

من المقرر نقل المباراة عبر القناة السعودية الرياضية الثانية 2 بتعليق فارس عوض بالإضافة إلى قناة دوري بلس 2 بتعليق حماد العنزي وسط ترقب جمهور الفريقين لمشاهدة المباراة.

مشاهدة مباراة الاهلي والفيصلي بث مباشر

سيتم وضع البث المباشر بعد قليل ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *