التخطي إلى المحتوى
مباراة النصر والحزم بث مباشر اليوم الخميس .. مشاهدة على يلا شوت في بطولة دوري المحترفين السعودي

في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، بداية جديدة للكرة السعودية تتطلع جميع الأندية إلى الفوز من أجل الثلاث نقاط وبالطبع تتطلع جميع الأندية إلى احتلال المراكز الأولى في الدوري عن طريق الفوز بالمباريات.

مباراة النصر والحزم يلا شوت خاض نادي النصر مباراته في الجولة الرابعة أمام التعاون في اللقاء الذي انتهى بفوز النصر بهدف مقابل لاشيء، ويسعى الفريق بتقديم نتيجة إيجابية اليوم أمام الحزم من أجل الفوز بالنقاط الثلاثة.

من المقرر ان يتم نقل هذه المباراة على قناة السعودية الرياضية الثانية 2 وسط ترقب جمهور الفريقين لمشاهدة البث المباشر للقاء ويسعى كل فريق إلى الفوز الليلة.

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة خلاف الهلال المتصدر بنفس عدد النقاط ولكن فرق الأهداف، ويسعى فريق النصر بالاستمرار في تقديم نتائج إيجابية من أجل المنافسة على بطل الدوري مع الهلال والأهلي، وفي حالة فوز النصر اليوم سيتصدر الدوري مؤقتا برصيد 15 نقطة، أما نادي الحزم يحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط فقط ويسعى الفريق بتقديم نتائج إيجابية في المباريات القادمة من أجل احتلال المراكز الأولى في الدوري والهروب من الهبوط.

يلا شوت مباراة النصر والحزم اون لاين تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب فيصل بن فهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *